"فولفو تراكس": نوسع نشاطاتنا في إيران
طهران-ايسنا:-أعلن المدير التنفيذي لشركة "فولفو تراكس" السويدية كلاس نيلسون عن إجراء تخطيطات لزيادة الإستثمارات وتوسيع نشاطاتها في إيران
وقال نيلسون في تصريحاته لـ"إسنا" اننا نقوم بانتاج سيارات في إيران بنفس التقنية التي ننتجها في أوروبا وفي مجال قمرة الشاحنات وظفنا إستثمارات في إيران ونعتزم زيادة الإستثمارات في هذا المجال .
وأضاف أن آخر مرحلة من إستثماراتنا في إيران كانت في عام 2016 بقيمة 6 ملايين دولار من أجل زيادة جودة الشاحنات ولحد الآن استثمرنا 55 مليون دولار في خطوط إنتاج السيارات بإيران قائلا ان هذا الرقم لايكفي ويجب أن يزداد.
وقال ان خلال الأسابيع المقبلة سندخل في المفاوضات مع شركة سايبا كشريك إيراني لنا للبحث في سبل تطوير التعاون وتحديدا في مجال الخدمات ما بعد البيع والإستثمار في مجال إنتاج السيارات الجديدة ونحن نستعد لإستثمار جديد في مجال انتاج وخدمات ما بعد البيع في إيران.
وأكد على أننا نستمر في نشاطاتنا بإيران رغم تصريحات ترامب الأخيرة ضدها لأن الإتحاد الأوروبي أكد التزام ايران بالإتفاق النووي.