صفي الدين: الاعتداء في عدلون يؤكد إن الخطر الصهيوني قائم
بيروت – وكالات انباء:- قال رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين ان الاعتداء الصهيوني في بلدة عدلون الجنوبية بزرع وتفجير جهاز تنصت هو شاهد حي على ان خطر العدو الصهيوني قائم وينبغي عدم شطبه من قاموس التحديات الوطنية مهما كانت الاوضاع الداخلية السياسية والمذهبية.
ولفت السيد صفي الدين الى ان الادعاء الاميركي والغربي بأنهم يحشدون لمواجهة التكفيريين والارهابيين في المنطقة هو كذب لانه ليس في أهدافهم سوى اعادتهم الى حظيرة مصالحهم ومشروعهم المرسوم في الحروب الداخلية والمذهبية.
وقال: نحن لا نعوّل على الغرب واميركا في مواجهة التكفيريين لان مواجهتهم لن تكون الا عاتق الشرفاء والمخلصين من خلال التماسك والوحدة في أوطاننا.
من جانبه نوه "إمام مسجد الغفران" في مدينة صيدا الجنوبية الشيخ حسام العيلاني بانجاز المقاومة في الكشف عن جهاز التنصت الاسرائيلي في بلدة عدلون الجنوبية.
وقال الشيخ العيلاني أمام هذا الإنجاز الذي حققته المقاومة والذي يضاف الى إنجازاتها وبطولاتها يثبت مجددا صوابية موقفنا الداعم للمقاومة وسلاحها، وشدد على ضرورة التمسك بثلاثية الجيش والشعب والمقاومة.
ولفت الشيخ العيلاني الى ان اكتشاف جهاز التنصت الصهيوني وتفجيره يؤكد ان العدو الصهيوني ما زال يتربص بوطننا ويعمل على تهديده وانتهاك سيادته، واضاف: ما حصل يكشف عن مدى جهوزية المقاومة في الرد على اي عدوان صهيوني على لبنان وعدم السماح له بتحقيق أهدافه.