kayhan.ir

رمز الخبر: 6493
تأريخ النشر : 2014September06 - 21:39

توطين تقنية تصنيع أجهزة التبريد الصناعية في إيران

طهران-ايسنا:- تمكنت شركة إيرانية من توطين تقنية تصنيع أجهزة التبريد الصناعية التي تعمل دون إستهلاك الكهرباء وتغني البلاد عن إستيرادها من الولايات المتحدة الأمريكية حيث توفر نحو 5ر1 مليون دولار للبلاد سنويا.

وأكد المدير التنفيذي للشركة المصنعة لأجهزة التبريد الصناعية دون إستهلاك الكهرباء محمد علي اموئي ميلان على أن هذه الأجهزة تستخدم في الصناعات النفطية والغازية والبتروكيماوية ومحطات الطاقة وتوطين تقنية صنعها يوفر المجال لعرضها في الأسواق العالمية.

وقال ميلاني أن هذه الأجهزة تم تصنيعها بقابلية عالية ولاتحتاج الى التصليح وتستخدم في صناعات الصلب والغذاء وتصنيع السيارات وتبريد لوحات الكهرباء فضلا عن إستخدامها في صناعات النفط والغاز والصناعات البتروكيماوية .