اسلام آباد:لايمكن حل الموضوع النووي الايراني بفرض الحظر
طهران-فارس:- أكدت المتحدثة باسم الخارجية الباكستانية تسنيم اسلام على ضرورة مواصلة المحادثات بين ايران والغرب، وقالت: ان فرض الحظر على ايران، ليس حلا للموضوع النووي الايراني.
وقالت اسلام، المتحدثة باسم وزارة خارجية الباكستان، يوم الخميس، ان اسلام آباد تؤمن دوما ان الحظر ضد ايران لا يساعد في حل الموضوع النووي.
وأعربت تسنيم اسلام التي كانت تتحدث امام عدد من المراسلين، عن املها بمواصلة المفاوضات بين ايران والغرب الى حين التوصل الى آلية لحل الموضوع النووي.
واشارت المتحدثة الباكستانية الى مشروع انبوب نقل الغاز الايراني الى باكستان، وقالت: ان البلدين يواصلان المحادثات من اجل بحث مختلف الاساليب والمقترحات المتنوعة في المشاريع قيد الدراسة.