زيادة الإقبال على إعتناق الإسلام في العتبة الرضوية
مشهد-إرنا:- قال مدير الزوار غير الإيرانيين للعتبة الرضوية'السيد جواد هاشمي نجاد' ، 'نحن نشهد زيادة الإقبال على إعتناق الإسلام والمذهب الشيعي والنطق بالشهادتين عاما بعد عام في العتبة الرضوية المطهرة لثامن أئمة الشيعة الإمام علي بن موسى الرضا عليه السلام في مدينة مشهد (شمال شرق) خاصة من قبل الأوروبيين'.
وأضاف هاشمي نجاد امس الثلاثاء ، كان عدد معتنقي الإسلام في العتبة الرضوية 10 أشخاص سنويا قبل هذا لكن العدد تضاعف بحيث إعتنق 33 شخصا الديانة الإسلامية في العتبة الرضوية المقدسة خلال العام المنصرم فقط.
وأردف، منذ بداية العام الجاري وحتى الآن نطق بالشهادتين أكثر من 10 أشخاص من الديانات الأخرى في الروضة الرضوية وإعتنقوا دين الإسلام الحنيف والمذهب الشيعي كان معظمهم من الأوروبيين.