kayhan.ir

رمز الخبر: 64013
تأريخ النشر : 2017September26 - 22:05

اكثر من مليون و 200 الف سائح اجنبي يزورون طهران سنويا


طهران-ارنا:- اعلن المدير العام للتراث الثقافي والصناعات اليدوية والسياحة في محافظة طهران رجب علي خسرو آبادي ان نمو السياحة كان جيدا خلال فترة الحكومة السابقة وان عدد السياح الاجانب الذين يزورون طهران يبلغ مليونا و 200 الف سائح سنويا.

وقال خسروابادي ، ان حضور مليون و 200 الف سائح اجنبي في طهران يمكنه ان يعود لها بـ 600 مليون دولار بصورة مباشرة.

واضاف، ان صناعة السياحة شهدت نموا جيدا خلال فترة الحكومة الحادية عشرة (السابقة) ونامل من خلال تطوير البنية التحتية ومنها النقل الجوي، بحضور اعداد كبيرة من السياح في البلاد من مختلف مناطق العالم.

واوضح خسروابادي بان هنالك الان 1960 مكتبا للسياحة والسفر في محافظة طهران.