kayhan.ir

رمز الخبر: 6387
تأريخ النشر : 2014September03 - 21:24
مشدداً أن "كاميرون" كذاب مرائي وصهيوني..

خبير بريطاني: تأسيس "داعش" يهدف الى القضاء على الحكومات المناوئة لـ”اسرائيل”

طهران - كيهان العربي:- رأى الخبير البريطاني "رادني شكسبير" أن هدف القوى الكبرى من تأسيس عصابة "داعش" الارهابية هو القضاء على الحكومات التي تعارض "اسرائيل”، معتبرا موقف رئيس الحكومة البريطاني "ديفيد كاميرون" وتصريحاته حول هذه العصابة بأنه رياء وأنه غير صادق في اطلاق تصريحاته.

وقال "شكسبير" في حديثه لقناة "برس.تي.في" الانجليزية الايرانية، أن أميركا و”اسرائيل” والسعودية وبريطانيا هي التي ساهمت في تشكيل عصابة داعش الاجرامية من خلال تقديم الدعم لتركيا لتحقيق هذا الهدف. وأعرب هذا الخبير البريطاني عن اعتقاده بأن الهدف من تأسيس "داعش" هو التصدي لأية حكومة مستقلة بمنطقة الشرق الاوسط تعارض تطور الكيان الغاصب للقدس والقضاء عليها موضحا أن أميركا تخضع في الوقت الحالي لسيطرة الصهاينة وخاصة المسيحيين منهم.

وقال: ان هؤلاء بلغوا مرحلة من الصهيونية لا يبدون أي رد فعل ازاء مقتل ألوف المسيحيين وهذا الموضوع يمكن رؤيته في كاميرون الذي يشكل الصهاينة ثلاثة أرباع أعضاء حزبه المحافظ الذين ينتمون لجمعية الصداقة بين بريطانيا و”اسرائيل” .

واضاف قائلا: اذا كان كاميرون جادا في رأيه بأن داعش تشكل خطرا جديا ويريد التصدي لها فإن عليه الاطاحة بالنظام السعودي أولا حيث أن الأخير يقدم دعما واسع النطاق الى "داعش".

وشدد بالقول: ان عليه القضاء على الصهيونية أولا ويقف بوجه "اسرائيل” التي ترتكب المجازر البشعة ضد أهالي غزة ويعلن بأن سياسة واشنطن انما هي اعتداء على الآخرين من قبل تل ابيب ولا يدافع عن المسيحيين أبدا.

ان "كاميرون" كذاب مرائي وصهيوني والذين جاؤوا بمثله انما هم حماة "داعش". مضيفاً: ان هؤلاء خلقوا من "داعش" غولا وهاهم الآن يخشون من أن يتحول هذا الغول الى مصدر تهديد للسعودية وذلك لأنهم أصدقاء الأخيرة ولذا فإنهم يحاولون التحكم بـ"داعش" الا ان الذين لا يريدون تنفيذه هو استهداف مصادر توفير الدعم لـ"داعش" حيث تعتبر السعودية والصهاينة الاميركان أهم المصادر لتوفير هذا الدعم ".