استراليا: الاتفاق النووي أفضل خيار موجود
نيويورك - وكالات انباء:- وصفت وزيرة الخارجية الاسترالية "جول بيشاب"، الاتفاق النووي بانه افضل خيار قائم في المرحلة الراهنة ودعت الى مواصلة تنفيذه .
وقالت "بيشاب" لوكالة انباء "بلومبيرغ" على هامش اجتماع الجمعية العامة للامم المتحدة في نيويورك قالت بيشاب ان الاتفاق النووي افضل خيار موجود .
وتابعت: ان الاتفاق النووي ليس اتفاقا كاملا ولكنه افضل خيار حاليا .
وتطرقت الوكالة الى لقاء رئيس وزراء بريطانيا "تريزا ماي" مع الرئيس روحاني ولفتت الى تاكيد لندن على اهمية هذا الاتفاق .