kayhan.ir

رمز الخبر: 63778
تأريخ النشر : 2017September22 - 20:59

استراليا: الاتفاق النووي أفضل خيار موجود


نيويورك - وكالات انباء:- وصفت وزيرة الخارجية الاسترالية "جول بيشاب"، الاتفاق النووي بانه افضل خيار قائم في المرحلة الراهنة ودعت الى مواصلة تنفيذه .

وقالت "بيشاب" لوكالة انباء "بلومبيرغ" على هامش اجتماع الجمعية العامة للامم المتحدة في نيويورك قالت بيشاب ان الاتفاق النووي افضل خيار موجود .

وتابعت: ان الاتفاق النووي ليس اتفاقا كاملا ولكنه افضل خيار حاليا .

وتطرقت الوكالة الى لقاء رئيس وزراء بريطانيا "تريزا ماي" مع الرئيس روحاني ولفتت الى تاكيد لندن على اهمية هذا الاتفاق .