kayhan.ir

رمز الخبر: 63705
تأريخ النشر : 2017September20 - 21:03
ساخراً من كلمة "نتنياهو" أمام الجمعية العامة..

شمخاني: حتى بطاريق القطب الجنوبي لا تستطيع تحمل عار دعم الكيان الصهيوني القاتل للأطفال



طهران - كيهان العربي:- سخر امين المجلس الأعلى للأمن القومي الادميرال على شمخاني، من تعليقات رئيس حكومة كيان العدو الصهيوني "نتنياهو" حول مواقف بطاريق القطب الجنوبي من الكيان الاسرائيلي.

وقال شمخاني أمس الأربعاء، حتى بطاريق القطب الجنوبي لا تستطيع تحمل عار دعم الكيان الصهيوني الذي يقتل الأطفال.

وكان "نتنياهو" قد اثار دهشة الجميع وسخرية على مواقع التواصل عندما ادلى خلال كلمته امام الجمعية الأممية العامة بتعليقات غريبة حول بطاريق القطب الجنوبي ومواقفهم السياسية.

وسبق لنتنياهو أن حقق نجاحا مشبوها مماثلا في اثارة السخرية، عندما عرض على الجمعية العامة في عام 2012 رسما لقنبلة نووية زعم ان ايران تطورها.

كما وصف شمخاني الرئيس الاميركي "ترامب" بالشخص الكاذب والداعم للمجموعات الارهابية والتكفيرية في المنطقة، قائلا: ان الغطاء الاميركي للارهاب قد أفلت بعض المجاميع الارهابية من الحصار وتنقلهم بين دول.