kayhan.ir

رمز الخبر: 63659
تأريخ النشر : 2017September20 - 20:21

فريقنا يحرز وصافة الساندا ببطولة شباب آسيا للووشو


أحرز فريق شباب ايران، مركز الوصافة بمنافسات "الساندا" امس الاربعاء، وذلك في اطار بطولة آسيا للووشو التي اقيمت في مدينة كومي الكورية الجنوبية.

وتمكن الفريق الايراني من احراز 4 ميداليات ذهبية وفضيتين في منافسات الساندا لبطولة شباب آسيا للووشو التي انطلقت الاحد الماضي بمشاركة 433 لاعبا ولاعبة من 19 بلدا.

وتوجت الصين بمسابقات الساندا بـ 5 ميداليات ذهبية وفضيتين وحلت الهند ثالثا بذهبيتين وفضيتين و3 برونزيات.

يذكر أن البعثة الايرانية المشاركة بالبطولة حلّت في المركز الثالث، اثر حصولها على 22 ميدالية ميدالية في منافسات "الساندا" و"التاولو"، توزعت على 7 ميداليات ذهبية و7 فضيات و8 برونزيات.