معهد بيغن ـ السادات: ايران هزمت اميركا واوروبا على الاراضي السورية
طهران/كيهان العربي: ذكر معهد (بيغن السادات) الصهيوني في احدث تقرير له بخصوص تحولات المنطقة لاسيما سورية، ان ايران قد هزمت اميركا واوروبا على الاراضي السورية.
وحسب المعهد الواقع في تل ابيب، ان ايران قد خسرت في سورية امام اوروبا واميركا.
وان اوروبا تعاني من نزوح اللاجئين ولذا فهي بحاجة لانهاء الحرب في سورية. الا ان السلام الذي سيحدث في هذا البلد سيزيد من مشاكل الهجرة. مضيفا: ان تشديد المشاكل الاقتصادية والاجتماعية والامنية في اوروبا واميركا بسبب هجرت السوريين سيؤدي الى احتمال ظهور اليمين المتشدد بشكل اوسع، وهذا الامر سيعمل على تشديد السجال الاجتماعي والسياسي في الغرب.
وفي معرض الاشارة الى الادعاءات ضد ايران وروسية، يقول المعهد: من الجدير ان تعرف دول العالم ما الذي سيحصل، فتدابير تعمل من قبل روسية وايران في سورية مما سيجر جدال مستمر يشمل نزوح اكبر للاجئين الى اوروبا.
هذا وسبق ان حذر وزير الحرب والعدل للكيان الصهيوني، والسفير الاميركي السابق الدول الغربية من انتصار قطعي لايران في سورية.