أمير قطر: مستعدون للجلوس على طاولة الحوار لحل الأزمة الخليجية
برلين - وكالات : جدد أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني استعداد بلاده للجلوس على طاولة الحوار لحل الأزمة الخليجية.
وأضاف الأمير القطري خلال مؤتمر صحفي جمعه مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل عقب محادثات ثنائية في برلين؛ أنه ناقش معها "الأزمة الخليجية؛ واستعداد قطر للجلوس على طاولة الحوار لحلها؛ بعد مرور 100 يوم.”
وأكد أمير قطر على "دعم المبادرة والوساطة الكويتية لحل الأزمة؛ وأنها ستظل تدعمها حتى التوصل لحل يرضي جميع الاطراف.”
وحول مكافحة الأرهاب قال آل ثاني "كلنا نكافح الارهاب من نواحي امنية يجب أن نركز على جذور الارهاب واسبابه”، مضيفاً "ربما نختلف مع بعض الدول العربية في تشخيص جذور الارهاب لكن كلنا متفقون على مكافحته”.