kayhan.ir

رمز الخبر: 63103
تأريخ النشر : 2017September10 - 20:09
خلال لقاء مسجدي مع الجبوري..

طهران وبغداد تؤكدان ضرورة تفعيل الجهد الاقليمي والدولي لمحاربة الارهاب

طهران- ارنا:- أكد رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري، ان المرحلة المقبلة تتطلب ايجاد اليات لتفعيل الجهد الاقليمي والدولي بشكل اكبر من اجل محاربة الارهاب.

وذكر بيان لمكتب رئيس مجلس النواب العراقي ان الجبوري استقبل في مكتبه، امس الاحد، سفيرنا في بغداد ايرج مسجدي.

واضاف ' وجرى خلال اللقاء استعراض مستجدات الاوضاع السياسية والامنية في العراق والمنطقة، والعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، كما بحث اللقاء ملف مكافحة عصابات داعش الارهابية وانتصارات القوات الامنية'.

واكد رئيس البرلمان بحسب البيان 'اهمية دور دول المنطقة في تحقيق الاستقرار في العراق، من خلال تنسيق الجهود لمحاربة المجاميع المتطرفة'.

ولفت الى ان ' المرحلة المقبلة تتطلب ايجاد اليات لتفعيل الجهد الاقليمي والدولي بشكل اكبر من اجل محاربة الارهاب بكافة عناوينه'.