في بيان لمكتبه..
زيارة هاشمي شاهرودي للعراق كانت غيررسمية
طهران-ارنا- اصدر مكتب رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام آية الله محمود هاشمي شاهرودي، بيانا اعلن فيه بان زيارته الاخيرة الى العراق كانت غير رسمية ومن اجل زيارة العتبات المقدسة.
وافادت الدائرة العامة للاعلام بمجمع تشخيص مصلحة النظام في بيانها، ان مكتب سماحة آية الله السيد محمود هاشمي شاهرودي يعلن بان زيارته الى العراق كانت زيارة غير رسمية وجاءت من اجل زيارة العتبات المقدسة ومراقد الائمة الاطهار (سلام الله عليهم اجمعين)، وان ما اعلنته بعض وسائل الاعلام يفتقد للصحة تماما.