kayhan.ir

رمز الخبر: 63005
تأريخ النشر : 2017September09 - 20:11

5 ميداليات ملونة حصاد فريقنا في اليوم الاول لبطولة آسيا للتجذيف


حصدت ايران 3 ميداليات ذهبية وفضية واحدة وأخري برونزية، في اليوم الاول من نهائي بطولة آسيا للتجذيف المقامة في مدينة باتايا التايلندية.

وشارك لاعبو التجذيف الايرانيون في 8 فئات في اوّل أيام نهائي البطولة التي انطلقت في 4 سبتمبر /ايلول.

وحصل علي الميدالية الذهبية 1- نازنين رحماني ومريم اميدي في الزوجي مزدوج المجذاف خفيف الوزن سيدات 2- مهسا جاور وبريسا احمدي في الزوجي مزدودج المجذاف ثقيل الوزن سيدات 3- نازنين ملائي في التجذيف الفردي خفيف الوزن سيدات.

فيما نال مسعود محمدي وبهمن نصيري الميدالية الفضية في الزوجي مزدوج المجذاف ثقيل الوزن رجال.

واحرز خشايار عباس آبادي الميدالية البرونزية للتجذيف الفردي ثقيل الوزن رجال.