kayhan.ir

رمز الخبر: 62992
تأريخ النشر : 2017September09 - 20:09

لبنان يرفع شكوى ضد الاحتلال الصهيوني في مجلس الأمن


بيروت – وكالات : أصدر وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل امس السبت توجيهاته لبعثة بلاده الدائمة في نيويورك برفع شكوى عاجلة إلى مجلس الأمن بشأن "الخرق الجوي الإسرائيلي الأخير للسيادة اللبنانية".

وقال بيان للخارجية اللبنانية، امس السبت :"إن توجيهات الوزير أتت بعد اعتراف سلطات الاحتلال الإسرائيلي نفسها بقيامها بهجوم صاروخي ضد أهداف على الأراضي السورية انطلاقاً من الأجواء اللبنانية".

وأعلنت الحكومة السورية، أن طائرات "إسرائيلية" قصفت من الأجواء اللبنانية موقعا عسكريا بريف حماة وأوقعت شهيدين، الخميس الماضي.