المجلس البلدي: مترو طهران بحاجة الى 3000 عربة قطار
طهران-فارس:-اعلن المتحدث باسم المجلس البلدي للعاصمة طهران على اعطا ان شبكة مترو طهران بحاجة الى 3000 عربة قطار لزيادة قدرته على استيعاب الركاب وتقليل الفترة الزمنية بين القطارات.
وصرح "علي اعطا" للمراسلين في ختام الاجتماع الرابع لمجلس طهران البلدي الجديد: في الاجتماع القادم غدا الثلاثاء سيحضر محمد علي نجفي امين العاصمة لاداء قسم اليمين.
وتابع قائلا: في مجال النقل العام هناك امكانية لزيادة طاقة المترو من 2 مليون راكب الى 6 ملايين راكب يوميا، وبالامكان تقليل الفترة الزمنية بين القطارات الى دقيقتين.
واضاف: بعد اجراء الدراسات تبين انه اذا تم توفير 3000 عربة الى شبكة المترو، فبالامكان تقليل الفترة الزمنية لوصول القطارات الى المحطات، وايضا زيادة استيعاب الركاب.