kayhan.ir

رمز الخبر: 62761
تأريخ النشر : 2017September03 - 20:59

إيران تشارك في اجتماع التواصل بين المؤسسات الإقتصادية في سيئول


طهران-إرنا:- أعلن مساعد منظمة الصناعات الصغيرة والمدن الصناعية في البلاد'غلامرضا سليماني' عن إيفاد 12 ممثلا عن المؤسسات الإقتصادية الصغرى والوسطى الى الإجتماع الثالث لتعزيز التواصل بين المؤسسات الإقتصادية في إيران وكوريا الجنوبية.

وأضاف سليماني امس الأحد، ان 48 مؤسسة إقتصادية إيرانية اجرت مباحثات مع 50 مؤسسة كورية جنوبية في مجال نقل التقنيات وقد تم توقيع 35 مذكرة تعاون بين البلدين.

وكان للزيارة التي قامت بها رئيسة كوريا الجنوبية الى ايران في فبراير -شباط 2016 الى ايران دور كبير في التمهيد لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.