بعد 76 يوما من الملاحة البحرية..
مجموعة القطع البحرية 47 للجيش تعود الى ميناء بندر عباس
طهران-ارنا:- بعد 76 يوما من الملاحة البحرية رست مجموعة القطع البحرية 47 للجيش صباح امس السبت في ميناء بندر عباس (جنوب) .
وتضم هذه المجموعة، القطع البحرية 47 و القطع التدريبية بما فيها مدمرة البرز و سفينة بوشهر اللوجستية.
وسيشارك قائد القوات البحرية الادميرال حبيب الله سياري في مراسم استقبال هذه المجموعة و توديع المجموعة 48 .
وكان الادميرال سياري قد اعلن ان القوات البحرية تعمل على ارساء اسس الامن و الاستقرار في جنوب و شمال البلاد و في المياه الحرة و المحيط الهندي و خليج عدن و بحر الخزر.