افتتاح المعرض الدولي الثالث للإسمنت في اصفهان
اصفهان-ارنا:- افتتح المعرض الدولي الثالث لصناعة الاسمنت والبيئة والاجهزة والمعدات ذات الصلة، في محافظة اصفهان بمشاركة 55 شركة محلية واجنبية من دول فرنسا والمانيا واليابان وايطاليا والسويد واميركا والامارات العربية المتحدة.
ومن اهم اهداف المعرض يشار تقديم الحلول الكفيلة بخفض نسبة التلوث الناجم عن معامل انتاج الاسمنت، والحفاظ على البيئة، وتوفير فرص العمل، وتعزيز الصادرات من خلال زيادة حجم الانتاج وكذلك التعرف على الشركات الايرانية التي تستخدم احدث التكنولوجيا العالمية في مجال انتاج الاسمنت والكونكريت المسلح؛ بالاضافة الى توفير الفرص لتبادل المعلومات والخبرات بين الخبراء والمنتجين الايرانيين.
ومن المتوقع ان يشهد المعرض زيارة وفود اجنية تضم رجال الاعمال من مختلف دول الجوار.
يذكر المعرض الدولي الثالث لصناعة الاسمنت والبيئة والاجهزة والمعدات ذات الصلة المقام في محافظة اصفهان سيستمر باعمالة حتى الثاني من شهر سبتمبر القادم.