وزير الخارجية يبحث و"اشتون:" آلية مواصلة المفاوضات النووية
طهران – كيهان العربي:- اجتمع وزير الخارجية الدكتور محمد جواد ظريف و"كاثرين اشتون" رئيسة فريق المفاوضات في دول مجموعة "5+1" لبحث الية متابعة المفاوضات النووية.
وقيم الدكتور ظريف و"اشتون" خلال لقائهما أمس الاثنين في بروكسل، مسيرة المفاوضات وبحثا الية متابعة المفاوضات للوصول الى اتفاق نهائي بشان الملف النووي الايراني.
وسيتم تحديد الموعد الدقيق للجولة القادمة من المفاوضات بين الجمهورية الاسلامية في ايران ودول مجموعة "5+1" والتي ستعقد في نيويورك خلال لقاء "اشتون" والوزير ظريف .
وكان وزير الخارجية ظريف قد وصل فجر أمس الى بروكسل في زيارة تستغرق يومين ليلتقي خلالها المنسقة العليا للسياسة الخارجية في الاتحاد الاوروبي كاترين اشتون.
وقال مايكل مان المتحدث باسم اشتون، ان الموعد الدقيق للمفاوضات النووية في نيويورك لم يحدد بعد.
ويرافق وزير الخارجية في هذه الزيارة مجيد تخت روانجي وعباس عراقجي مساعدا وزير الخارجية في الشؤون الاوروبية واميركا والشؤون القانونية والدولية.