kayhan.ir

رمز الخبر: 6199
تأريخ النشر : 2014September01 - 20:14

فيدرير سيبدأ الموسم الجديد باللعب في بطولة برزبين للتنس

أعلن منظمون الاثنين أن روجر فيدرير سيشارك في بطولة برزبين للتنس في بداية العام المقبل استعدادا للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى في 2015.

وبلغ فيدرير (33 عاما) نهائي بطولة برزبين قبل أن يخسر أمام الأسترالي ليتون هيويت وسيشارك اللاعب السويسري في البطولة مرة أخرى في الفترة بين الرابع والحادي عشر من يناير كانون الثاني.

وقال فيدرير "تكون الأجواء مشابهة جدا لملبورن ولذلك أعتقد أن المشاركة ستمثل استعدادا مثاليا (لبطولة أستراليا). هذه بطولة مهمة في جدول بطولاتي وأشعر بسعادة كبيرة للمشاركة فيها."

وأضاف اللاعب الذي أحرز 17 لقبا في البطولات الأربع الكبرى "عندما أقرر المشاركة في بطولة فإني أفعل ذلك من أجل إحراز اللقب."

ويوم الأحد بلغ فيدرير الدور الرابع في بطولة أمريكا المفتوحة آخر البطولات الأربع الكبرى خلال العام الجاري.