عبر معبر سككي..
طهران وانقرة تتفقان على تبادل مليون طن من البضائع
طهران-فارس:-أعلن عضو مجلس ادارة شركة سكك الحديد في البلاد حسين آشوري عن الاتفاق مع تركيا لرفع طاقة التبادل السلعي الى مليون طن عبر معبر "رازي " الحدودي الواقع شمال غرب ايران.
وأضاف آشوري في مؤتمر صحفي امس الاثنين، أنه تم الاتفاق مع باكستان ايضا لرفع طاقة نقل البضائع عبر سكك الحديد بنسبة 100 بالمئة في نقطة حدودية مشتركة.
وبيّن آشوري أن شركة سكك الحديد أعلنت في اجتماع مشترك مع غرفتي ايران وطهران التجاريتين، بانها ستقدم خصما خاصا للمصدرين.