قريبا..الغاء تأشيرات الدخول الى روسيا للإيرانيين
طهران-تسنيم:-كشف السفير الروسي في إيران عن مفاوضات مع مسؤولين في القسم السياحي التابع لوزارة الخارجية الإيرانية من أجل إلغاء تأشيرات الدخول للإيرانيين الراغبين بزيارة روسيا مشيرا إلى أن هذه الخطوة قد يتم اتخاذها خلال الشهرين المقبلين.
وقال جاركيان على هامش توقيع عقد لتصنيع السيارات أنّه وفقا للاتفاقات التي جرى التفاهم عليها مع المسؤولين في القسم السياحي التابع لوزارة الخارجية الإيرانية، فسوف يتم إلغاء تأشيرات الدخول للإيرانيين الراغبين بزيارة روسيا خلال الشهرين أو الثلاثة المقبلة.