kayhan.ir

رمز الخبر: 60855
تأريخ النشر : 2017July30 - 19:55

اول قافلة للحجاج الايرانيين تتوجه الى الديار المقدسة

طهران-ارنا:- اعلنت بعثة الحج في البلاد ان القافلة الاولى للحجاج الايرانيين توجهت امس الاحد من مدينة هرمزكان الى المدينة المنورة.

واكدت المشرفة على شركة الخطوط الجوية فرزانه شرف بافي، ان الشركة ستبذل كل مابوسعها لنقل الحجاج الى الديار المقدسة بافضل شكل ممكن.

وتوجه هؤلاء الحجاج من مطار بندر عباس الى المدينة المنورة.

يذكر ان عدد الحجاج الايرانيين هذا العام يبلغ 86 الفاو 500 شخص حيث سيتوجهون الى الديار المقدسة في اطار 600 قافلة.