بقيمة550 مليون دولار
استثمارات اجنبية بمشروع محطة كهربائية في البلاد
طهران-فارس:- وافق كونسرتيوم "آي مارتك" الدولي على استثمار وتمويل مشروع محطة كهربائية بقيمة 550 مليون دولار في محافظة خوزستان جنوب.
أمير عرب مدير الشركة الايرانية في الكونستريوم الدولي الذي يضم شركتي "ايمبسا" الارجنتينية و"سكومي الماليزية"، اوضح بأنه تم اجراء دراسة استثمارية تتعلق بمحطة كهربائية بطاقة 540 ميغاواطا بقرب سد "دز"، حيث تمت الموافقة على تمويل وتوظيف استثمارات في المشروع تقدر بـ 550 مليون دولار.