رئيس مؤسسة التعبئة: المنطقة ستكون غير آمنة لاميركا
همدان- ارنا:- قال رئيس منظمة التعبئة العميد غلام حسين غيب برور، ان المنطقة ستكون غير آمنة لاميركا اكثر من السابق باطلاق صفة الارهاب على قوات حرس الثورة الاسلامية.
واعتبر ان عداء الاعداء لن ينتهي بل ان ساحة المواجهة مع اميركا ستصبح اشد من ذي قبل واضاف، ان هذه المواجهة ستصبح اكثر انكشافا وان الساحات التي كانت خافتة ستشتعل ثانية ولن تكون الصعوبة لشعبنا فقط.
واشار الى الحظر الظالم المفروض ضد ايران قائلا، لقد فرضوا بالامس اسوأ انواع الحظر ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية واطلقوا عليها اسم 'اوسع عقوبات' علما بانهم لم يتوانوا خلال العقود الاربعة الماضية بعد انتصار الثورة الاسلامية عن القيام باي اجراء ضد بلادنا.
ونوه الى ان اميركا مارست كل اشكال العداء ضد ايران واضاف، لقد اطلقوا حرب السنوات الثماني (1980-1988) ضدنا.
واعتبر ان عداء الاعداء لن ينتهي بل ان ساحة المواجهة مع اميركا ستصبح اشد من ذي قبل واضاف، ان هذه المواجهة ستصبح اكثر انكشافا وان الساحات التي كانت خافتة ستشتعل ثانية ولن تكون الصعوبة لشعبنا فقط.
وفي الرد على تصريحات المسؤولين الاميركيين بوصفهم الشعب والحكومة والحرس الثوري الايراني بالارهاب، قال، انه ومع هذه التصريحات ستصبح المنطقة لهم غير آمنة اكثر من ذي قبل.