فضيحة جديدة تهز البيت الأبيض بطلها مدير الاتصالات
واشنطن – وكالات : كشفت تقارير إخبارية من واشنطن عن فضيحة جديدة تهز البيت الأبيض بطلها مدير الاتصالات فيه أنتوني سكاراموتشي الذي لم يتوان عن إطلاق نعوت نابية وغير لائقة وغير مسبوقة لدى تقييمه لصفات زملائه في إدارة الرئيس الامريكي دونالد ترامب.
وبحسب التقارير التي نشرتها وسائل إعلام امس فإن سكاراموتشي صب جام غضبه من الشتائم والنعوت البذيئة على مساعد الرئيس للشؤون الاستراتيجية ستيفن بينون ورئيس الإدارة في البيت الأبيض رينس بريباس.
وكشف الصحفي من صحيفة نيويوركرريان ليتستسا الذي أطلق سكاراموتشي على مسمعه النعوت النابية والشتائم بحق زملائه في البيت الأبيض أن الأخير "لم يطلب منه عدم تسجيل هذه المحادثة أو إبقائها طي الكتمان”.
ونقل ليتستسا عن سكاراموتشي وصفه لرئيس الإدارة في البيت الأبيض رينس بريباس بأنه "سخيف ومصاب بجنون العظمة والفصام بالشخصية” وبأن إقالة الأخير ستتم قريبا من إدارة الرئيس ترامب.