طهران ومونتيفيديو تؤكدان على تعزيز التعاون الثنائي
مونتيفيديو-ارنا:- التقى سفيرنا في الاوروغواي ابوالفضل بسنديده، مساعد رئيس الجمهورية رئيس مجلس الشيوخ الاوروغوي رائول سنديك وبحث معه حول سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.
واكد الجانبان خلال اللقاء على عقد الاجتماع السادس للجنة الاقتصادية المشتركة بين ايران والاوروغواي.
وابلغ بسنديده تحيات رئيس مجلس الشورى الاسلامي على لاريجاني والنائب الاول للرئيس الجمهورية اسحاق جهانغيري الى سنديك قائلا ان زيارته لايران في العام الماضي فتحت صفحة جديدة من التعاون الثنائي في مختلف المجالات العلمية والثقافية و الصناعية و الزراعية.
من جانبه اعرب سنديك خلال هذا اللقاء عن ارتياحه لما شهدته العلاقات الثنائية من تطور مهنئا باعادة انتخاب حسن روحاني رئيسا للجمهورية الاسلامية.
واعلن عن استعداد بلاده لتوثيق التعاون مع ايران في مختلف المجالات.