kayhan.ir

رمز الخبر: 60517
تأريخ النشر : 2017July24 - 21:08

"داعش" يعترف بانهياره ويسمي الموصل "أرض الخذلان"


افاد مصدر استخباري من داخل مدينة تلعفر، امس الاثنين، بأن تنظيم "داعش" برر انهياره وخسارته في الموصل على انه انسحاب، فيما اشار الى ان التنظيم سمى الموصل بـ"بأرض الخذلان والمعصية".

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، ان " عصابات داعش بررت عبر نقاطها الإعلامية في مدينة تلعفر ان انكسارها وخسارتها في معركة الموصل كان بسبب تخاذل وخيانة بعض عناصرهم وتعاونهم مع القوات الأمنية"، مبينا ان "التنظيم اطلق تسمية أرض الخذلان والمعصية على الموصل بعد ان كانت تطلق عليها ارض التمكين والطاعة".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "داعش يحاول اقناع أهالي تلعفر انهم لم يخسروا مدينة الموصل بل انهم انسحبوا منها بعد ان ادركت قياداتهم حجم الاختراق الأمني الذي حصل داخل صفوفهم وتعاون عناصرهم مع الأجهزة الأمنية".