داعيا من بقي من الارهابيين في جرود عرسال لتسليم انفسهم..
حزب الله: المعركة مع "النصرة" على مشارف نهايتها
بيروت – وكالات : اعلنت قيادة عمليات حزب الله أن المعركة مع جبهة النصرة اصبحت على مشارف نهايتها، داعية جميع الارهابيين في ما تبقى من جرود عرسال الى ان يحقنوا دماءهم بإلقائهم السلاح وتسليم انفسهم مع ضمان سلامتهم.
فيما أكد الاعلام الحربي للمقاومة، تسجيل حالات فرار وانسحابات واسعة في صفوف ارهابيي جبهة النصرة بواسطة دراجات نارية باتجاه خطوط التماس مع داعش في شرق جرد عرسال، ومجموعات آخرى تنسحب باتجاه وادي حميد والملاهي حيث مخيمات النازحين بعد بيان قيادة عمليات المقاومة الذي دعا المسلحين لالقاء السلاح وتسليم انفسهم.
كما دعت قيادة عمليات المقاومة من بقي من الارهابيين في جرود عرسال لالقائهم السلاح وتسليم انفسهم.