kayhan.ir

رمز الخبر: 60452
تأريخ النشر : 2017July23 - 20:23
بأمر قضائي..

ايداع الملاحون الخمسة للزورق السعودي في السجن



بوشهر-ارنا:- قال النائب العام في محافظة بوشهر 'علي حسن بور' ان الملاحين الخمسة الذين كانوا على متن زورق سعودي للصيد وتم اعتقالهم الجمعة (21 تموز يوليو)، وضعوا في السجن.

واوضح حسن بور ان القضاء اصدر قرارا بقبول الكفالة لهؤلاء الملاحين الذين يحملون الجنسية الهندية، لكنهم لم يحملوا الوثائق وعليه احيلوا الى السجن.

وتابع ان التحقيق جار لتحديد الاسباب وهدف انتهاك الزورق الحدود (المائية للبلاد)؛ مصرحا ان زورق الصيد هذا هو الثاني للسعودية الذي يتم توقيفه خلال الشهر الحالي بواسطة قوات سلاح البحر التابع للحرس الثوري.

واردف ان اكثر الخروقات تاتي من جانب السعودية حيث معظم العاملين هم من حملة الجنسية الهندية.

ونفى المسؤول علمه بالانباء الصادرة عن بعض وسائل الاعلام بشان اعتقال زورق اماراتي وعلى متنه 10 ملاحين بواسطة المنطقة الامنية الرابعة للحرس الثوري في عسلوية بمحافظة بوشهر.