برسبوليس يتوّج بكأس السوبر بثلاثية نظيفة
فاز فريق برسبوليس ببطولة كأس السوبر الايراني لكرة القدم يوم الجمعة، بتغلبه على منافسه "نفت طهران" خلال المباراة التي جرت بينهما في طهران.
وفي هذه المباراة التي جرت مساء الجمعة على استاد "آزادي" في طهران بحضور 40 الف متفرج، قدم برسبوليس عرضا جيدا ودامت له السيطرة على مجرياتها والتي كللها بثلاثة اهداف.
جاء الهدف الاول بالدقيقة 17 من المباراة بواسطة علي عليبور بعد أن تقدم بالكرة في العمق وسددها قوية زاحفة على يسار الحارس.
وفي الشوط الثاني عزز برسبوليس رصيده بهدف ثاني جاء بتوقيع محسن مسلمان في الدقيقة 65 من المباراة اثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة 83 تعرض لاعب برسبوليس سيامك نعمتي لعرقلة داخل منطقة الجزاء احتسبها الحكم ركلة جزاء انبرى لها فرشاد احمد زادة مسجلا هدف الفوز الثالث.
يذكر ان برسبوليس كان قد أحرز بطولة الدوري الايراني الممتاز للموسم الماضي 2016-2017 فيما احرز "نفت طهران" بطولة الكأس.