محافظ البصرة: تنشيط التعاون مع ايران في اولوياتنا
طهران-ارنا:-بحث محافظ البصرة ماجد النصراوي مع قنصلنا في محافظة البصرة محمد رضا باغبان رسم حدود خارطة التعاون المشترك وملف المنفذ الحدودي واستقبال الزائرين للعتبات المقدسة.
واستقبل النصراوي القنصل محمد رضا باغبان بمكتبه الرسمي في ديوان المحافظة.
وبحث الجانبين سبل تطوير العلاقات في مختلف المجالات التي تخدم مصلحة الشعبين الصديقين, ورسم حدود خارطة التعاون مع الجمهورية الإسلامية وفي مقدمتها ملف المنفذ الحدودي واستقبال الزائرين للعتبات المقدسة من الجانبين وتسهيل وصولهم.
وقال النصراوي أن الحكومة المحلية تضع في أولياتها تنشيط التعاون مع الجمهورية الإسلامية الأمر الذي من شأنه المساعدة في تسريع النهضة العمرانية والاقتصادية في المحافظة.
من جانبه شكر باغبان محافظ البصرة على حفاوة الاستقبال معرباً عن أمله في تقوية أواصر العلاقة بين البلدين الجارين خصوصاً بين البصرة وخوزستان لما فيهما من عوامل مشتركة وبيئة خصبة للتعاون في مختلف المجالات.