خلال 3 أشهر..
القضاء على 39 عصابة لتهريب المخدرات في جنوب شرقي البلاد
طهران-فارس:-أعلن منسق الشرطة في محافظة سيستان وبلوجستان القضاء على 39 عصابة لتهريب المخدرات خلال الاشهر الثلاثة من فصل الربيع الماضي.
وخلال اجتماع المجلس التنسيقي لمكافحة المخدرات في محافظة سيستان وبلوجستان، امس الاثنين، قال غلام رضا جعفري: تم خلال الاشهر الثلاثة الاولى من العام (الايراني) الجاري (بدأ في 21 آذار/مارس 2017)، كشف 70 طنا من مختلف انواع المخدرات في محافظة سيستان وبلوجستان.
وأوضح: ان الشرطة ساهمت في كشف 40 طنا وأجهزة الامن 12 طنا وحرس الحدود 18 طنا.
وأضاف أنه خلال هذه الفترة تم إلقاء القبض على اكثر من 2000 من مهربي المخدرات، وحجز 251 من مختلف انواع المركبات ايضا.
وأردف أنه تم تنفيذ 539 مشروعا في إطار تطهير المناطق الملوثة بالمخدرات، و250 مشروعا في مجال رفع مستوى الامن الاجتماعي على صعيد محافظة سيستان وبلوجستان.