kayhan.ir

رمز الخبر: 60060
تأريخ النشر : 2017July15 - 21:27

طلبتنا يحرزون المركز الثالث بالاولمبياد الدولي للكيمياء


طهران - كيهان العربي:- فاز فريق طلبة ايران بالمركز الثالث في الدورة الـ 49 للاولمبياد الدولي للكيمياء في تايلند، اثر حصوله على 3 ميداليات ذهبية وفضية واحدة.

وتقلد التلاميذ اميرحسين بهونش وبارسا بيروز وامير عباس كاظمي تقلّد كل منهم الميدالية الذهبية فيما نال سروش بانياني الميدالية الفضية من بين 297 منافسا من 76 بلدا.

وتوجت تايوان في الاولمبياد تلتها اميركا في المركز الثاني.

يشار الى أن الاولمبياد اقيمت في تايلند وشملت الاختبارات النظرية، والتطبيقية بالمختبرات.