kayhan.ir

رمز الخبر: 5908
تأريخ النشر : 2014August26 - 21:50
منذ بداية العام الجاري..

وزيرالداخلية يعلن ضبط 175طنا من المخدرات في البلاد

طهران-ارنا:- كشف وزير الداخلية عبدالرضا رحماني فضلي عن ضبط 175طنا من انواع المخدرات في ايران منذ بداية العام الايراني الجاري (يبدأ في 21مارس).

و اضاف فضلي امس الثلاثاء في مؤتمر صحفي عقده بمناسبة اسبوع الحكومة، ان الافيون شكل 77 بالمائة من المخدرات المضبوطة في حين بلغت الحشيشة 13 بالمائة.

و اشار الى تنفيذ 694 عملية ضد عصابات تهريب المخدرات و التي اسفرت هذه العمليات عن تدمير 926 عصابة تنشط في مجال توزيع المخدرات و ضبط 87 مركزا لانتاج المخدرات الصناعية.

كما اشار وزير الداخلية الى ضبط 5700 كيلوغرام من المخدرات خلال الاسبوع الماضي.