kayhan.ir

رمز الخبر: 5866
تأريخ النشر : 2014August25 - 21:28

برلماني مصري سابق: يجب تصنيف جيش الاحتلال كمنظمة ارهابية ومحاكمة نتانياهو

اكد البرلماني السابق احمد عبد العال ان التصعيد الاسرائيلي ضد المدنيين في غزة وخرق الهدنة اثناء مباحثات القاهرة دليل قاطع على وجود نية مبيتة لدى الكيان الإسرائيلي لخرق الهدنة وإفشال مفاوضات البعثة بالقاهرة.

وطالب عبدالعال في تصريح لمراسل وكالة انباء فارس بالقاهرة بتقديم ملف مشترك من الدول الاسلامية حول جرائم الكيان الصهيوني ضد الابرياء ومحاكمة رئيس وزراء الاحتلال نتانياهو كمجرم حرب على ان تتخذ الدول الاسلامية موقف موحد حول إعتبار الكيان الصهيوني منظمة إرهابية .

وانتقد عبدالعال الصمت العربي حيال المجازر الصهيونية بحق المدنيين وعدم طرد السفراء الصهاينة من أرضهم معتبرا ذلك تخاذل من الحكام العرب تجاه القضية الفلسطينية .

وأكد أن نجاح المقاومة وصمودها أمام الغارات الصهيونية يربك العدو ويزيد من قوة الموقف الفلسطيني واعتبر مقاطعة الكيان الاسرائيلي واميركا قد تشكل ورقة الضغط الاقوى اذا نفذها الحكام العرب.