الخارجية تدين انتهاك الكيان الصهيوني للاجواء الايرانية
طهران- كيهان العربي:-وصفت المتحدثة باسم وزارة الخارجية السيدة مرضية افخم انتهاك طائرة التجسس الصهيونية لاجواء ايران بالعمل العدائي، وقالت: إزاء الانتهاك السافر لسيادتنا، نرى من حقنا القيام بالاجراء الدفاعي المناسب ومتابعة الموضوع لدى الاوساط الدولية والقانونية.
وادانت افخم بشدة انتهاك طائرة التجسس الصهيونية لأجواء الجمهورية الاسلامية ، ووصفت هذه الخطوة بالمعادية وانها تشكل انتهاكا لسيادة البلاد.
وأكدت افخم: في مقابل الانتهاك السافر لسيادتنا، نرى من حقنا القيام بالاجراء الدفاعي المناسب، ومتابعة الموضوع على صعيد الجهات القانونية والدولية بناء على نتائج الدراسات اللازمة وفي اطار الاعراف الدولية.