"توتال" و "شل" تستثمران في منطقة "بارسيان" الخاصة
طهران-ايسنا:- أعلن رئيس منظمة تنمية وتحديث المناجم والصناعات التعدينية(ايميدرو) مهدي كرباسيان عن حرص شركات "توتال" و "شل" و "بي اِي اس اف" للإستثمار في منطقة بارسيان الخاصة في محافظة "هرمزكان" جنوبي إيران.
وقال كرباسيان أنه أكدت 5 شركات كبرى حتى الان حضورها في منطقة بارسيان للطاقة.
من جانب آخر قال المدير التنفيذي لشركة منطقة بارسيان للطاقة ان قيمة الإستثمارات في ميناء بارسيان تبلغ 170 مليون يورو مضيفا أن في الخطة الشاملة لمنطقة بارسيان ستصل القدرة الإنتاجية السنوية للصناعات البتروكيماوية الى 18 مليون طن حيث ستستقطب الإستثمارات بقيمة نحو 40 مليار دولار .