قوى الامن تقضي على اربعة من ارهابيي داعش في هرمزكان
بندر عباس-ارنا:- أعلن قائد قوى الأمن الداخلي في هرمزكان عن القضاء على اربعة من الاشرار المسلحين في الجبال المحيطة بمدينة رودان .
واضاف العميد عزيزالله ملكي امس الاثنين ، ان قوات الأمن والشرطة اشتبكت عصر أمس مع عناصر العصابة في جبال ضواحي مدينة رودان وتمكنت من القضاء على عصابة الاشرار وقتلهم جميعا وضبط عدد من قطع الاسلحة شبه الثقيلة والعتاد .
وصرح العميد ملكي أن الاشتباكات حصلت مع أربعة مسلحين كان بحوزتهم 112 مشط رصاص وكمية من المواد المتفجرة وعلم يحمل شعار داعش.
من جهته اعلن رئيس دائرة العدل بمحافظة هرمزكان اعتقال 5 اشخاص على صلة بتنظيم داعش الارهابي في ميناء جاسك شرق بندرعباس.
وقال حجة الاسلام محمد صادق اكبري في تصريح للمراسلين: تم خلال الايام الماضية اعتقال 5 من العناصر المرتبطة بتنظيم داعش الارهابي في بندر جاسك.
واضاف المسؤول القضائي في محافظة هرمزكان: ان ملف هؤلاء الافراد قيد الدراسة، وسيصدر الحكم القطعي بشأنهم في المستقبل القريب.