kayhan.ir

رمز الخبر: 5799
تأريخ النشر : 2014August24 - 21:51

مصادر:أمـــيركا تنــــشئ قاعـــدتين في الانبـــــار واربيــــل بموافقة ابناء المنطقة !!

ذكر موقع صوت الجالية العراقية عن مصادر امنية في العراق امس الاحد ، بان اتفاقاً حصل بين محافظة الانبار وعشائرها مع وفد أميركي عسكري وتم الاتفاق على انشاء قاعدة اميركية عسكرية في صحراء الانبار وضمنت اميركا حصولها على انشاء القاعدة في الانبار شرط عدم دخول المحافظة وتقديم معلومات عن جميع المنظمات الارهابية وعلى الصعيد ذاته ستكون قاعدة للأميركان في كردستان ايضاً.