إنتاج لقاح جديد للدواجن في إيران اعتمادا على التقنية المحلية
طهران-ايسنا:- أعلن رئيس موسسة "رازي" للبحوث واللقاحات والامصال عن إنتاج اللقاح المسمى بـ "اورنيتوباكتريوم راينوتراكئيال" في العام الجاري قائلا ان اللقاح ينتج للمرة الأولى في البلاد ويستخدم في مزارع تربية الدواجن الصناعية .
وتابع أنه أكملت مراحل دراسة إختبار هذه اللقاحات وذلك بناء على التقنية المحلية المتوفرة في مؤسسة رازي فرع شيراز جنوب البلاد قائلا انه وفق الإختبارات هذا النوع من اللقاحات يتميز بجودة ممتازة ويمكنها المنافسة مع النماذج الأجنبية .