kayhan.ir

رمز الخبر: 5763
تأريخ النشر : 2014August24 - 21:36

ايران تفوز بـ 3 ميداليات باولمبياد نانجينغ للناشئين

انهى منتخب ايران للعبة الووشو القتالية، مشواره بالدورة الثانية للاولمبياد الصيفية للناشئين، بمدينة نانجينغ الصينية، باحرازه ميداليتين فضيتين وبرونزية واحدة.

واحرز اللاعب الايراني محسن شهبازي الميدالية البرونزية عن منافسات 70كغ "ساندا" ، اثر خسارته من منافسه الصيني.

وفي منافسات الناشئات،اكتفت اللاعبة صبا شريفي بفضية منافسات 60 كغ ، اثر خسارتها من منافستها الفيتنامية في المباراة النهائية.

وتمكن اللاعب مهدي محمدي من احراز فضية 52 كغ ، بعد خسارته في المباراة النهائية امام منافسه الصيني بطل العالم لعام 2014.