طهران وبراغ تبحثان سبل تطوير التعاون العلمي والتقني والصناعي
طهران-ارنا:-بحث القائم باعمالنا علي اكبر جوكار ومحافظ ليبرتس في جمهورية التشيك مارتين بوتا، بشان سبل تطوير التعاون الثنائي بين الجانبين.
وفي اللقاء اشار جوكار الى المسيرة الايجابية لتطوير العلاقات بين البلدين خلال الاعوام الاخيرة وقال، ان محافظة ليبرتس بما تمتلكه من بنية تحتية علمية وفنية خاصة في مجال التكنولوجيا المتفوقة يمكنها ان تكون من شركاء التعاون مع الجمهورية الاسلامية.
من جانبه نوه مارتين بوتا الى الطاقات العالية التي تحظى بها محافظة ليبرتس وماضي التعاون مع ايران خاصة في قطاع الصناعة والكريستال، معربا عن امله بالمزيد من تطوير التعاون بين الجانبين.
كما شرح القائم بالاعمال الايراني في حشد من اعضاء غرفة التجارة في محافظة ليبرتس، الطاقات الاقتصادية المتوفرة لدى الجمهورية الاسلامية.
بدوره لفت اسكار موجيتشك رئيس غرفة محافظة ليبرتس الى ماضي الانشطة لعدد من شركات المحافظة مع ايران وقال، ان المزيد من التعرف بين الطرفين من شانه رفع حجم العلاقات التجارية بينهما.