صواريخ زلزال-2 تدك مواقع مرتزقة العدوان السعودي بعدة محافظات يمنية
صنعاء- وكالات انباء:- أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، مساء الثلاثاء صاروخ زلزال2 على تجمعات مرتزقة العدوان السعودي بمحافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ نوع زلزال 2 تجمعات المرتزقة شرق المخا محققا إصابات مباشرة في صفوفهم.
وأكد المصدر أن الصاروخ خلف خسائر في صفوف المرتزقة وعتادهم العسكري.
وأطلق الجيش اليمني واللجان الشعبية صاروخا باليستيا من طراز زلزال-2 على مراكز تجمع المرتزقة والعملاء في نهم.
واطلقت القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية صاروخا باليستيا من طراز زلزال -2 على تجمعات المرتزقة وعملاء العدوان الصهيوني الأمريكي من أنصار عبد ربه منصور هادي في نهم شرق صنعاء.
هذا ودكّت القوة المدفعية والصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، يوم الثلاثاء، عدداً من المواقع العسكرية السعودية وتجمعات جنوده في نجران وجيزان.
وأكد مصدر عسكري لـ "المسيرة نت" استهداف تجمعات للجنود السعوديين في مبنى حرس الحدود وموقع نهوقة وقيادة الفواز وموقع مستحدث شرق الشبكة بنجران، بقذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا.
كما أفاد المصدر عن استهداف تجمع للجنود السعوديين بموقع الكرس في جيزان، بقذائف المدفعية، محققة إصابات دقيقة.
وكانت مدفعية الجيش واللجان استهدفت، في وقت سابق يوم الثلاثاء، تجمعا للجنود السعوديين في مركز السلة بمنطقة عفرة في جيزان، محققة إصابات مباشرة.
ميدانيا لقي 4 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، امس الأربعاء، مصارعهم كما تم تدمير معدل 23 آلية لهم في مواجهات مع الجيش واللجان الشعبية في تعز.
وأفاد مصدر عسكري "المسيرة نت" بمصرع 4 من مرتزقة العدوان بنيران الجيش واللجان الشعبية في منطقة بير باشا في مدينة تعز.
وأضاف المراسل أن وحدات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمير آلية عسكرية تحمل معدل 23 تابعة لقوى الغزو شمال المخا.
وايضا لقي جندي سعودي مصرعه امس الاربعاء، في عملية قنص نفذتها وحدة قناصة تابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية في موقع الدفينية بجيزان.
وكان 123 جنديًا سعوديًا قد لاقوا مصارعهم برصاص قناصة الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال شهري مارس/ آذار وأبريل/ نيسان الماضيين في جبهات نجران وجيزان وعسير.
هذا ودمرت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، امس الأربعاء، دبابة تابعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، كما قتل وجرح عدد من المرتزقة خلال مهاجمة أحد الم في محافظة الجوف.
وأوضح مصدر عسكري لـ "المسيرة نت" تم تدمير دبابة تابعة لمرتزقة العدوان بعبوة ناسفة بمحاذات مجمع المتون في المحافظة.
وفي ذات السياق لقي عدد من مرتزقة العدوان مصارعهم وجرح آخرون في هجوم للجيش واللجان الشعبية على معسكر السلان في مديرية الغيل بالمحافظة.
من جانبه واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته استهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في عدد من المحافظات اليمنية.
وأكد مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد مواطن برصاص مرتزقة العدوان في منطقة الباطن بمديرية المتون محافظة الجوف .
وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة البقع ومثلها على منطقة الإمارة في مديرية كتاف بمحافظة صعدة ، كما شن ثلاث غارات على منطقة المخدرة في مديرية صرواح بمحافظة مأرب .
و شن طيران العدوان غارتين على منطقة عطان وجبل النهدين في أمانة العاصمة ، و غارة على التبة السوداء بمديرية نهم محافظة صنعاء .
وقد قُتل وجُرح ما لا يقل عن 70 عميلا من قوات هادي خلال محاولتها السيطرة على تلتي الحمراء والقناصين.
قناة المسيرة أشارت الى أن الإعلام الحربي وزّع مشاهد توثق خسائر مرتزقة العدوان أثناء صد زحوفهم على مدى يومين في مديرية نهم. وفي المشاهد يتقدم الجيش واللجان على مواقع حاول مرتزقة العدوان أن يتمركزوا فيها، وتم استهدافهم بالأسلحة والذخيرة المتنوعة.