عبر حدود دهلران..
قريبا..بدء عمليات التبادل التجاري بين ايران والعراق
طهران-ارنا:- اعلن حاكم بلدة دهلران بمحافظة ايلام 'سيد حسين علي موسوي' عن انطلاق التبادل التجاري بين ايران والعراق عبر حدود 'تشيلات' في هذه البلدة الايرانية.
وقال موسوي في تصريح له ، ان وزارة الداخلية العراقية وافقت على اعادة فتح الحدود المشتركة في بلدة دهلران.
واكد على اهمية هذه الخطوة في سياق الاهداف الانمائية للمناطق الحدودية؛ مبينا ان بلدة دهلران تمتد على مسافة 220 كيلومترا من الحدود المشتركة بين ايران والعراق؛ داعيا الى توظيف الفرص الحدودية المتوفرة في دهلران لصالح الاهداف الاقتصادية المرجوة وتامين فرص العمل في هذه البلدة الايرانية.