kayhan.ir

رمز الخبر: 57353
تأريخ النشر : 2017May22 - 20:48

قائد سلاح البر: الجيش رهن بأوامر الولاية والقيادة الحكيمة


اصفهان-ارنا:-اكد قائد القوات البرية للجيش العميد الركن 'كيومرث حيدري' ان الانجازات التي يحققها الجيش اليوم مرهونة بولائه لولاية الفقيه واتباعه لتوجيهات القيادة الحكيمة في ايران.

واضاف العميد حيدري في تصريح له امس الاثنين خلال مراسم ازاحة الستار عن 12 مروحية اعيد بناؤها بمقر طيران القوة البرية التابع للجيش في محافظة اصفهان (جنوب)، قائلا ان الثقافة القائمة على معايير ولاية الفقيه متجذرة اليوم في جميع المستويات في الجيش.

وشدد على ان طيران القوة البرية التابع للجيش ليس حكرا على القوات البرية وانما يعود الى الشعب الايراني برمته؛ وبرؤية مثالية يشكل ملجأ لكافة المظلومين والمسلمين في انحاء العالم.

وتابع القائد العسكري ، ان اليوم الانظار متجهة نحو عمليات الانقاذ التي يقدمها طيران القوة البرية التابع للجيش خلال الاحداث الطبيعية بما فيها السيول والزلازل، وايضا التصدي للزمر المناوئة للجمهورية الاسلامية ورصد الحدود وغيرها من الاحداث في البلاد.

واستطرد قائد القوات البرية في الجيش قائلا، ان طيران القوة البرية التابع للجيش يشكل الساعد المقتدر للولاية ويتبع اوامر ولي امر المسلمين.

وفي سياق متصل، نوه العميد حيدري الى تصريحات سماحة قائد الثورة الاسلامية بشان ضرورة تعزيز صناعة قطع الغيار في طيران الجيش الايراني قائلا، ان البرنامج الانمائي لصناعة قطع الغيار وبلوغ الاكتفاء الذاتي في هذا المجال يقع على سلم اعمال طيران القوة البرية.

واكد، ان سياسة انتاج قطع الغيار في طيران القوة البرية التابع للجيش تشكل الخطوة الاولى لبلوغ امكانية تصنيع المروحيات.