تمديد حظر استيراد القمح الصلد اثر فائض المخزون في البلاد
طهران-فارس:-مدد وزير الزراعة محمود حجتي، قرار حظر استيراد القمح الصلد الى البلاد، اثر فائض المخزون و الانتاج المتوقع في العام الجاري.
وأخطر الوزير حجتي، وزارة التجارة والصناعة بالقرار الجديد للامتناع عن تسجيل أية طلبات جديدة.
وكان وزير الزراعة قد أصدر القرار السابق، لمنع تسجيل طلبات استيراد القمح في السنة الزراعية المنتهية 20 مارس /آذار 2017، والتي شهدت فائضا انتاجيا باكثر من 3 ملايين طن.